Saturday, June 2, 2007

احتضار

احتضار
رامز الحداد
دخل إلى غرفة العناية المشددة ليراها إذ كانت قد قضت ليلتها هناك، تعارفا منذ ستة أعوام، داهمتها اللوكيميا قبل عامين وسبعة أشهر وخمسة عشر يوماً، لم يتوقع لها الأطباء أن تصمد طوال هذه المدّة لكن وضعها الآن خطير جداً وقد أتى ليراها. كانت بيضاء أكثر مما تخيلها، رأسها الخالي من الشعر بفعل الجلسات الكيماوية يعطيها مظهراً بالطهارة، جلس على ركبتيه كالقسيس الذي يتلو الكلمات الأخيرة اقترب إلى أذنها وبدأ يهمس فيها:

كم كان رائعاً ذلك اليوم الذي رأيتك فيك، وكم كنت محظوظاً أنا لهذا النصيب الرائع، فأنت ملكة الدنيا وأميرة الأحلام، من غيرك يلهم أروع من خلق الله، عيناك تأسران القلب وتقتلانه، تغرزان رماح الشوق في قلبي، أنت آلهة الحب في شكل إنسان، أنت باقة ورد وعطر وريحان، أنت التي دخلت في قلبي فغيرتني وسلبتني روحي، يوم لثمت شفتيك كان يوم ميلادي، سرت الدماء في عروقي، ألهبتني، قتلتني من ثم أحييتيني، ماذا أقول لأوفيك قدرك، أحبك! كلمة بت أخجل منها، كيف أقولها وأنت آلهة الحب! أعشقك! كلمة لا تليق بقدرك، كيف أقولها وأنت آلهة العشق! جف قاموسي، ماتت كلماتي، أنت تستحقين الوله والصبا والعشق والهيام والغرام، أحبك أنت فاتنتي، أعشقك أنت قاتلتي، أهواك أنت أمنيتي، أموت في ثنايا شفتيك فأنت أغنيتي، أنت حبي وغرامي، أنت عشقي وهيامي أنت يا فاتنتي أنت ملاكي.

أنهى كلامه من ثم نهض، أحس بيدها تضغط على يده، نظرت نحوه وابتسمت له، رأى دمعة يتيمه تنساب على خدّها، تتمتمت ببطء..... أحبـــك....من ثم أغلقت عينيها، وسمع صوت جهاز ضربات القلب يئن بصوت رتيب حزين معلناً ساعة وفاتها.

7 comments:

ĐàŋdŎöŅёH said...

very sad,dayman el-nas elly bin7ibhom bikono b3ad aw biroo7o bsor3a w bitrikona la7alna ...

Ramez Haddad said...

ah walla, fe nas bero7e we ma betreko athar, bas fe nas btetrek athar kber, alah la yeb3ed 7ad 3an ele be7ebo

ĐàŋdŎöŅёH said...

Ameeen ..

Anonymous said...

guapos bs 7azen :'(

Ramez Haddad said...

ya3ee 3al guapo ana bas :D
thx mnoosh :shy:

Anonymous said...

Mr.Ramiz keep it up plzzz ...
dayman lama aqr2lak bt7rek feyee afkaar kteereeh tb3aan bel2dafeh la msha3er o a7asees bt5leene a22om aktoob do3'ree aw bn5nee2 loool :)
jad b7ke hay mo a2wal maraa .. btstfznee afkaraak:)
soo 3n eznaak bde a2om aktooob :P
thx 4 sharing ..

Ramez Haddad said...

safalla7: thx alot for passing by, we walla she 7elo enek 7abete ketabate we 7arakat feke she had she kter be3nele bjad, ya reet twarene el she ele katabte, i will be more than happy to see it, we khaleke dayman zore el blog we nawrele ya plz thxxxx jad :give: